القائمة الرئيسية

الصفحات

الأشخاص الذين يتطلعون إلى إنقاص الوزن يجب أن يقرؤوا


يذهب الأشخاص الذين يتطلعون إلى فقدان الوزن إلى كل باب لفقدان بضعة أرطال. في هذه الأثناء ، هناك العديد من الأشخاص الذين يحاولون الوصول إلى وزنهم المثالي بطرق خطيرة نسبيًا مثل الوجبات الغذائية غير الصحيحة والصعبة ، أو حبوب التخسيس أو حتى شفرات الحلاقة.
تسمع منا عدم تعريض صحتك للخطر وتحقيق هدفك من خلال تعديل نظامك الغذائي. إذا كنت تبحث عن إحدى هذه الطرق الآمنة والمأمونة لتكون سعيدًا ، فثق في التوابل ؛ أي أضف التوابل في هذه المقالة إلى نظامك الغذائي وكن صحيًا وصحيًا عن طريق تعديل نظامك الغذائي وممارسة الرياضة. يرجى الانضمام إلينا للتعرف على 7 مساعدين للتوابل التخسيس.

ماذا يقول الباحثون؟ لنبدأ بحقيقة أن الباحثين الهولنديين يعتقدون أن التوابل تساعد على إنقاص الوزن بسبب قدرتها على حرق الدهون ، وكذلك لأنها تجعلك تشعر بالشبع ، وتجعل الناس يأكلون أقل. التوابل تجعل مذاق الطعام أفضل وتجعله أكثر قبولا.

توابل مساعدة التخسيس

القرفة ماذا تذكرك القرفة؟ Shaldezard أو Kalehpacheh؟ بالطبع ، كلاهما ليس جيدًا للياقة البدنية! بعد كل شيء ، يجب أن تعرف أن هذه التوابل تعتبر ملكة توابل التخسيس.
القرفة منشط ويمكن التحكم في الرغبة في تناول الأطعمة السكرية والحلوة. لحسن الحظ ، تساعد القرفة أيضًا على تنظيم نسبة السكر في الدم.
أنت تعلم أن ارتفاع نسبة السكر في الدم يسبب تراكم الدهون. تظهر نتائج بعض الدراسات أن مزيج القرفة والعسل ينظم عملية التمثيل الغذائي في الجسم ويساعد في اللياقة البدنية. نوصي بإضافة إصبع قرفة إلى الفاكهة وتقديمها كحلوى أو وجبة خفيفة.
يمكنك أيضًا إضافة القرفة إلى الشاي. ضع بضع قطرات من زيت القرفة النباتي على منديل نظيف واستنشق عدة مرات في اليوم.

دفع في الطب الهندي القديم (الطب الهندي التقليدي) ودفع لاستخدامها بوصفها الدهون الشعلة الطبيعية. للاستفادة من الخصائص المميزة للهال ، كل ما عليك فعله هو وضع واحد أو أكثر من هذه التوابل العطرة في إبريق الشاي أو إضافة واحد إلى فنجان القهوة الخاص بك. يمكنك أيضًا تحضير ملعقة صغيرة من بذور الحبهان في كوب من الماء المغلي على نار خفيفة. بعد تناول الوجبة ، استمتع بكوب من هذا المشروب العطري واقترب من هدف فقدان الوزن دون أي متاعب. عصا القرنفل

  يعتبر القرنفل أيضًا أحد أكثر الوسائل فعالية في إنقاص الوزن. عندما تشعر برغبة في تناول الطعام وتبحث عن الرقائق والنفخات أو غيرها من الأطعمة السريعة ، ضع عصا القرنفل في فمك وابدأ في المضغ.
صحيح أنه في البداية لن تكون مذاقًا جيدًا وفريدًا ، لكن خصائصه المخدرة المعتدلة ستطابق قريبًا براعم الذوق مع مذاقه. لتحقيق أقصى استفادة من هذه التوابل ، نوصي بإعداد الشاي الأخضر لنفسك وإضافة عصا القرنفل ، وبعض بذور الهيل ، بالإضافة إلى عصا صغيرة من القرفة بعد تناول الوجبة. يتحكم هذا الشاي المعجزة بسهولة في شهيتك ويساعد في عملية حرق الدهون كثيرًا.
الكركميمكن كتابة مقالات حول خصائص الكركم. يساعد هذا التوابل الصفراء الموجودة في كل مطبخ بالإضافة إلى تحسين مستوى الصحة على امتصاص وهضم أكبر قدر ممكن من الدهون. أضف الكركم إلى جميع وجباتك ، حتى إلى صلصات السلطة. 


بيض الشمر لقرون ، من المعروف أن بذور الشمر مكون طبيعي بالإضافة إلى خصائصها الأخرى.إذا كان لديك شهية قوية ، اعتاد البحث عن بعض بذور الشمر يوميًا. هذا يجعل من السهل هضم الطعام ويساعد أيضًا على تنشيط أنفاسك.

اعتبر الفلفل الحار سلاحًا حقيقيًا لمحاربة الدهون والقضاء عليها. لأنه يحتوي على مركب قوي جدًا يسمى كابسايسين ، والذي يتداخل مع الدهون الزائدة. يساعد هذا المزيج على زيادة التمثيل الغذائي في الجسم وخفض مستويات السكر في الدم. نوصي بتناول الفلفل ، وخاصة الأطعمة البروتينية مثل الدجاج واللحوم والأسماك.


 سوف ترتبط الفانيليا بالفانيليا بنكهة الآيس كريم والكعك والمعجنات ، إلخ. الفانيليا هي واحدة من تلك التوابل الرائعة المهدئة للتعامل مع التوتر والقلق والقلق اليومي.
كما أنه يتحكم في الجوع ويقلل من الرغبة الشديدة في الإفراط في تناول الطعام والإفراط في تناول الطعام.
إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص المهووسين بالطعام ، أي عندما تشعر بالملل أو بالملل أو بمفردك ، فابحث عن الطعام ، تأكد من تضمين الفانيليا في نظامك الغذائي. نوصي بإضافة الفانيليا إلى الشاي والقهوة بدلاً من السكر وتقليل محتواها من السعرات الحرارية.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع